دولار دمشق

14250

دولار حلب

14350

دولار إدلب

14150

يورو دمشق

15556

يورو حلب

15610

حوالات المركزي

12700

اونصة ذهب

2179.12

ذهب 21

873525

Who We Are?

من نحن

سوريا للصرافة هي مؤسسة غير ربحية تقدم خدماتها إلى الجمهور العربي في جميع دول العالم لمعرفة أسعار العملات العالمية والعربية وربطها مع أسعار الذهب ومتابعة جميع الأخبار والأسواق العالمية لحظة بلحظة من أجل تسهيل المعاملات المالية وإدارتها بشكل صحيح وسليم بما يهدف في النهاية لخدمة الجمهور العربي وزيادة الفرص الاستثمارية وتحسين أشكال الحياة للمواطنين

ليس لدينا أي مراكز أو مكاتب لخدمات تحويل الأموال أو تصريف الأموال في أي دولة،

نحن نوفر أسعار العملات بدقة عالية من خلال الأسواق العالمية لحظة بلحظة فقط.

syria exchange

نسعى في مؤسسة سوريا للصرافة من خلال خدمة المدونة الإخبارية إلى تقديم النصائح المالية وطرح أفكار جديدة وزيادة التعاون بين الدول من خلال معرفة ثقافات الشعوب المختلفة ونشر الوعي المالي وإثراء المعرفة في العالم العربي والتي تساهم بدورها في خلق فرص عمل جديدة في مجال المعاملات المالية والأعمال التجارية والاستثمار.

وتهدف إلى خدمة الناس ومساعدتهم في توفير بيانات العملات لجميع الدول العربية والعالمية الأكثر تداولاً وإيجاد حلول لتسهيل المعاملات المالية بين البلدان وخلق عالم مليء بالتعاون والمحبة في المعاملات المالية والتجارية بما يحقق اعلى عائد للجميع.

syria exchange

نسعى عبر فريق عملنا إلى تسهيل الخدمات المالية والاستثمارية وتوفير جميع البيانات لأي عملة دون جهد أو عناء مع إتاحة الوصول إلى كافة المعلومات والإجابات على جميع الاستفسارات.. حرصاً منا على تقديم أفضل الاخدمات دائماً .